أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره

  • وقت الافراج:2022-03-24 15:22:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:147
  • وصف سريع:

    أوبيلو,شركة المحولات الجافةالعملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اه

محتوى المقال

شركة المحولات الجافة

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

أوبيلوكفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ,أوبيلو10KV مربع محول الكهرباء, وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

من استخدام الموقع ,أوبيلوKS11 الألغام محول الكهرباء, محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

هونگ نانمقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .


أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره



تسرب النفط في حلقة شفة

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير ,أوبيلومقدمة إلى هيكل النفط مغمورة محول, مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تكاليف الطاقة تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

الضوضاء من المحولات الجافة

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

مستهلك هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع , حتى سبب واضح .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

أوبيلوإهمال الصيانة والعزل الضرر

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

أوبيلومعلومات المنتج الأخرى
  • هانوفر1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيأخبار التجزئة اليوم

    هانوفر1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيأخبار التجزئة اليوم

  • هانوفرصنع جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

    هانوفرصنع جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

  • فيندال ›الهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسرالسوق في طريقه إلى الارتفاع

    فيندال ›الهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسرالسوق في طريقه إلى الارتفاع

  • بيرجس غلادباخفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةتحليل الموقف

    بيرجس غلادباخفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةتحليل الموقف

  • أويامامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

    أويامامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

  • الخافجيمحول من النوع الجاف مربع محولما هو معيار التنفيذ

    الخافجيمحول من النوع الجاف مربع محولما هو معيار التنفيذ

  • ترواثابتة صغيرة الحجم رفع الجدولالعوامل المؤثرة في الاختيار

    ترواثابتة صغيرة الحجم رفع الجدولالعوامل المؤثرة في الاختيار

  • آيكس أومبروفينسالثقيلة واجب رفع منصة السيارةما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟

    آيكس أومبروفينسالثقيلة واجب رفع منصة السيارةما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟

  • استدعى:تذكير: معلومات أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره ، توفر لك أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره من شركتنا ، وخدمة أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره. أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوبيلونوع محول التحكممقارنة بين عرض المكره ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!